[فيديو] ياسر العودة ربيب الهالك فضل الله : النبي صلى الله عليه وآله لا يعرف هل هو من أهل الجنة أم لا ؟!

رسالة تزكية ووكالة من الضال المضل محمد حسين فضل الله لتلميذه ياسر العودة

بسم الله الرحمن الرحيم

القول مني في جميع الأشياء قول آل محمد عليهم السلام فيما أسروا وما أعلنوا وفيما بلغني عنهم وفيما لم يبلغني ..

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين شفيع المذنبين وحبيب الله العالمين الرسول المصطفى محمد بن عبدالله وعلى آله الطيبين الطاهرين الغر الميامين واللعنة الدائمة السرمدية الأبدية على أعدائهم لاسيما ظالميهم وقاتليهم ومنكري فضائلهم ومقاماتهم إلى قيام يوم الدين ..

 

برز قبل ٥ أيام ، ربيب الهالك الضال المضل فضل الله المدعو المعمم ياسر العودة والذي له منبرا شيطانيا يلقي على من حوله محاضرات فاسدة ومنحرفة عبر مسجد الإمام زين العابدين عليه الصلاة والسلام في لبنان والإمام عليه السلام منه براء ، برز ياسر العودة في ذلك اليوم ملقيا محاضرة تكلم فيها بسوء حتى عن الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم بعدما تكلم سابقا بسوء وإستهزاء عن أهل البيت عليهم الصلاة والسلام وعن السيدة أم البنين عليها الصلاة والسلام ..

وفي هذه المرة ، تكلم الناصبي المتبلبس بلباس بتري ياسر العودة لعنه الله حيث إدعى أنه حتى الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم لا يعرف حاله أهو في الجنة أم في النار ؟! والجدير بالذكر أن المذكور لعنه الله لم يحترم حتى ذكر الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم حيث ذكر إسمه فقط من دون أن يذكر منزلته ومقامه ورسالته ؟!

ولا يخفى عليكم وكل من يحاول أن يجد تبرير لهذا الملعون ، أنه تلميذ وربيب الضال المضل الهالك محمد حسين فضل الله الأبرز في لبنان وله من أستاذه رسالة تزكية رسمية يمدحه فيها والوثيقة متوفرة هنا لمن أحب قراءة الوثيقة :

[وثيقة] رسالة تزكية ووكالة من الضال المضل محمد حسين فضل الله لتلميذه ياسر العودة

وقد وجدنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أتباع الهالك الضال المضل محمد حسين فضل الله لعنه الله تبريرات عجيبة في حق العودة لعنه الله حتى قال أحدهم أنه لا علاقة للعودة بفضل الله لعنهما الله بل أن فضل الله مرجع وعالم يجب إحترامه ؟!

نقول : من السفاهة والوقاحة إيجاد تبريرات لا تستند على أدلة ومحاولة فصل بين العودة وبين فضل الله لعنهما الله ، بينما لم يفعل ياسر العودة شيئا سوى أنه فضح وبين حقيقة معتقد أستاذه الهالك محمد حسين فضل الله لعنهما الله في نصبه العداء لأهل البيت عليهم الصلاة والسلام وإليكم مقطع من محاضرته المشؤومة التي طرحها المذكور حيث إستهزء بمقام الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم :

وكما إعتدنا ممن يبحث عن التبريرات ويخترع أعذارا لدرء الشبهة عن ياسر العودة لعنه الله حتى قال أحدهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن المقطع المشار أعلاه مبتور ؟!

نقول : المقطع ليس مبتورا ولم يتم التلاعب بالمقطع بل تم أخذ المقطع من المحاضرة الأصلية كما هو ، ومن أراد التثبت فإليكم هذه المحاضرة كاملة حيث أنه ذكر الجملة المذكورة في حق الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم بين الدقيقة ١٨ والدقيقة ٢١ ، وكما ننوهكم أن الملعون المذكور ياسر العودة قد حذف محاضرته هذه من قناته الرسمية إلا أنه نحمد الله جل جلاله أن قيض لنا مؤمنين قاموا بتحميل محاضرته كاملا قبل الحذف وهانحن ذا ننشرها مرة أخرى ..

 

نسأل الله جل جلاله بحق هذه الليالي العظيمة ، ليالي إستشهاد مولانا أمير المؤمنين عليه الصلاة والسلام وليالي القدر المباركة ، بتعجيل فرج المولى صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف وبهلاك اللعين ياسر العودة وجميع الضالين المنحرفين المعاندين وأن يحشرهم مع قتلة أهل البيت عليهم السلام لاسيما أبابكر وعمر لعنهما الله في قعر جهنم بحق محمد وآله الطاهرين ..

 

مع تحيات ..

إدارة موقع موثَق ..