[وثيقة – فيديو] إعتراف صريح من وكيل الخامنئي بأن النظام الإيراني الصوفي سجنت العلامة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه في سجن إيفين وحاكمته بإفتراءات كاذبة


اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن أعداءهم …

قبل فترة طويلة ، تم اختطاف سماحة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه بحق محمد وآله .. من قبل ما يسمى بحزب الله من لبنان وذلك لكونه قد فضح جرائم النظام الإيراني عبر قناة فدك وصوت العترة عليهم السلام في ١١ حلقة تحت عنوان “نصف قرن من الأكاذيب” حيث أنه كان يعمل ضمن حرس الثورة فانشق عنها وكان يبث برنامجه عبر السكايب من لبنان .. علما بأنه له حلقات تبث عبر قناة فدك وصوت العترة عليهم السلام باللغة العربية واللغة الفارسية ..

وقبل فترة بسيطة .. تم نفيه إلى سجن إيفين في إيران وهو سجن معروف لكل من يعارض النظام الإيراني ..

ووصلنا خبر بالأمس أنه تمت محاكمته في إيران وحكمت عليه المحكمة بسجنه ٥ سنوات ونصف ..

هدفنا من ذكر الأحداث أعلاه .. توضيح الحقائق لمن شكك في مثل هذه الأمور .. عن طريق حوار جرى بين أحد المؤمنين وبين أسد قصير اللبناني وكيل الخامنئي الصوفي ..

حيث اعترف أسد قصير بأن إيران حاكمته لأنه كان فحاشا “حسب زعمه” ونحن نتحداه أن يثبت لنا بأنه كان فحاشا فجميع حلقاته معروضه في اليوتيوب من دون أي تقطيع وعبر قناة “هيئة خدام المهدي” وكذلك عبر قناة “FADAK TV” ..

تفضلوا الحوار :

إعتراف صريح من وكيل الخامنئي بأن النظام الإيراني الصوفي سجنت العلامة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه في سجن إيفين وحاكمته بإفتراءات كاذبة – ١

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعتراف صريح من وكيل الخامنئي بأن النظام الإيراني الصوفي سجنت العلامة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه في سجن إيفين وحاكمته بإفتراءات كاذبة – ٢

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد أجرت قناة فدك وصوت العترة عليهم السلام إتصالا بنجله السيد حسن محمد علي الموسوي حفظه الله لتوضيح الأمور ومعرفة آخر أخبار سماحة السيد الموسوي فرج الله عنه بحق محمد وآله وإليكم رابط الخبر والإتصال :

ونوجه نداءنا إلى الكذاب الأشر المعروف بكذبه حتى على المراجع العدول بل حتى على أهل البيت عليهم السلام مرارا وتكرارا ، نوجه إليه تحديا بأن يخرج لنا حلقة واحدة تفحش فيها سماحة السيد الموسوي فرج الله عنه بحق محمد وآله وإليكم روابط محاضراته كاملة من دون أي تقطيع علما بأنه كان قد نشر فضائح النظام الإيراني الصوفي في ١١ حلقة ثم تم اختطافه من قبل ما يسمى بحزب الله ولم نعلم بأخباره بعد الإختطاف إلا مؤخرا ، فأكمل المقدم المؤمن فائز الجبوري حفظه الله الحلقة إلى ٢٣ حلقة فضح فيها النظام الإيراني الصوفي أيما فضيحة :

 

وأما محاضراته باللغة الفارسية فإليكم الرابط التالي الجامع لمجميع محاضراته باللغة الفارسية :

جميع محاضرات العلامة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه باللغة الفارسية

 

بعد نشر هذه الحقائق ، هل هناك من له ذرة من الضمير الحي ، يشكك في أن النظام الإيراني الصوفي نظام ظالم وغاشم وفاجر بحيث يسجنون كل من يخالفهم ويفضحهم ؟!

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم !!

 

#حزب_الله_يختطف_الموسوي