[وثائق] جرائم النظام الإيراني الصوفي


بسم الله الرحمن الرحيم

القول مني في جميع الأشياء قول آل محمد عليهم السلام فيما أسروا وما أعلنوا وفيما بلغني عنهم وفيما لم يبلغني ..

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين شفيع المذنبين وحبيب الله العالمين الرسول المصطفى محمد بن عبدالله وعلى آله الطيبين الطاهرين الغر الميامين واللعنة الدائمة السرمدية الأبدية على أعدائهم لاسيما ظالميهم وقاتليهم ومنكري فضائلهم ومقاماتهم إلى قيام يوم الدين ..

سيتم تجميع جميع الوثائق مع الروابط الخاصة بجرائم النظام الإيراني “ولاية الفقيه المطلقة” في حق المراجع والعلماء والمؤمنين منذ تولي الصوفي روح الله الموسوي الخميني الحكم وحتى يومنا هذا :

أ) الوثائق :

١- [وثيقة] هل يجوز إختراع الزيارة والكذب على أهل البيت عليهم السلام ؟! هذا ما فعلوه بالخميني ..

٢- [وثائق – جرائم] قناة الكوثر الصوفية التابعة للنظام الإيراني : عناصر تيار الخرافة الشيرازي يتظاهرون أمام القنصلة الإيرانية في كربلاء

٣- [وثيقة] من الأولى بالحفاظ ؟! الخميني يجيب : إن صيانة الجمهورية الإسلامية أهم من الحفاظ على حياة شخص واحد ولو كان إمام العصر لأن إمام العصر أيضا يضحي بنفسه لأجل الإسلام !!

٤- [وثيقة] حسن الصفار يعترف بقضية قبض النظام الإيراني على المرجع الشيخ يعقوب الرستكاري دام ظله

٥- [وثيقة] من هو المجتهد آية الله الشيخ يعسوب الدين الرستكاري دام ظله المظلوم من قبل النظام ؟!

٦- [وثيقة] حرب النظام الإيراني على المراجع لاسيما المرجع الشيرازي قدس سره ؟!

٧- [وثيقة] ما حال السيد المرجع الشيرازي قدس سره وأهل بيته بعد شن حرب عليه من قبل النظام الإيراني ؟!

٨- [وثيقة] رسالة المرجع السيد الروحاني دام ظله إلى النظام الإيراني بسبب حربهم الشعواء على الشعائر الحسينية وفيها يبين سماحته ما جرى عليه وعلى غيره ؟!

٩- [وثيقة] توسل المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره بأهل البيت عليهم السلام لأجل نجاة أولاده وأهل بيته من بطش النظام الإيراني

١٠- [وثيقة] جرائم النظام الإيراني الغاشم تجاه أولاد المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره ؟!

١١- [وثيقة] محاولات إغتيال النظام الإيراني الظالم للمرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره ؟!

١٢- [وثيقة] هجوم أزلام النظام الإيراني الغاشم على المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره في بيته ؟!

١٣- [وثيقة] الخامنئي يعبر أن كل من يعرض النظام “ولاية الفقيه المطلقة” للخطر فإنه خائن ويشبهه بأنه ككل شخص يقفز أمام السيارة في المنعطف الخطير يقوم بعمل خياني ؟!

١٤- [وثيقة] آية الله السيد مرتضى الشيرازي دام ظله يتكلم عن ما جرى عليه وهو في السجن عندما كان في إيران تحت وطأة النظام الصوفي الخامنئي

١٥- [وثيقة – فيديو] إعتراف صريح من وكيل الخامنئي بأن النظام الإيراني الصوفي سجنت العلامة السيد محمد علي الموسوي فرج الله عنه في سجن إيفين وحاكمته بإفتراءات كاذبة

١٦- [وثيقة] وثيقة من ويكليكس يقول بأن الشيخ نمر باقر النمر فيها ما مضمونه : أن النظام الإيراني تتحرك من أهدافها الشخصية لا بدافع الشفقة أي المظلومين أو بدافع الإشتراكات الدينية وأنه ضد إعتماد شيعة القطيف على النظام الإيراني !!

١٧- [وثيقة] جريمة كبرى يقترفها النظام الإيراني الصوفي بحق أطفال الشيعة في إيران .. إخفاء قضية شهادة السيدة المظلومة فاطمة الزهراء عليها السلام وتحريفها !!

١٨- [وثيقة] العارف الصوفي جوادي آملي يدعي أن الله جل جلاله سوف يحتج علينا بالخامنئي في يوم القيامة ؟!

١٩- [وثيقة] عباس بن نخي في كتابه ريح يوسف يبين صراحة كيف لمجلس الخبراء المزعوم أن يقولوا بفقاهة الخامنئي الصوفي واجتهاده وهو الذي سبق على نفسه بعدم الفقاهة ؟!

٢٠- [وثيقة] دستور الجمهورية الإيرانية – المادة الثالثة والعشرون : العقائد مصونة ولا يجوز التعرض لأحد لمجرد اعتناقه عقيدة معينة .. المراجع والعلماء يا أيها الخميني ، أين محلهم من الإعراب ؟!

٢١- [وثيقة] دستور الجمهورية الإيرانية – المادة السابعة والعشرون : يجوز عقد الإجتماعات والمسيرات بدون حمل السلاح وبشرط أن لا تكون مخلة بالأسس الإسلامية ؟! .. على أساس أن المتظاهرين ومنهم المراجع والعلماء الذين تعرضوا للضرب والقمع والقتل كانوا عراة والعياذ بالله مثلا ؟!

٢٢- [وثيقة] دستور الجمهورية الإيرانية – المادة الثامنة والثلاثون : يمنع أي نوع من التعذيب لأخذ الإعتراف .. والمخالف لهذه المادة يعاقب !! .. على أساس أن المرجع السيد كاظم الشريعتمداري قدس سره إعترف على القناة وبكامل حريته مثلا ؟!

٢٣- [وثيقة] دستور الجمهورية الإيرانية – المادة التاسعة والثلاثون : يمنع بتاتا إنتهاك كرامة أو شرف من أوقف أو سجن أو أبعد بحكم القانون والمعاقب لهذه المادة يعاقب ؟! .. وضرب السيد حسين الشيرازي وصعقه وإسقاط عمامته في أي خانة تضعون يا سادة ؟!

٢٤- [وثيقة] ينقل محمد رضا وصفي في كتابه إطلالة على أسلمة السلطة وأنسنة الساسة مقولة الخميني : إن ولاية الفقيه هي التي تحول دون قيام الديكتاتورية فإنها تأتي عندما لا تكون هناك ولاية للفقيه ؟! .. أين التطبيق ؟! المراجع والعلماء يضربون ويقمعون ويسجنون ويقتلون ؟!

٢٥- [وثيقة] ينقل محمد رضا وصفي في كتابه إطلالة على أسلمة السلطة وأنسنة الساسة مقولة الخميني : الحكومة التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الإسلام صلى الله عليه وآله أحد أحكام الإسلام الأولية .. ومن الممكن أن يعطل أي أمر عباديا أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام !!

٢٦- [وثيقة] التسخيري : إقامة وإحياء شهادة الزهراء عليها السلام يؤثر على سمعة إيران ؟! .. أي تشيع هذا ؟!

٢٧- [وثيقة] المرجع السيد الخوئي قدس سره يصرح بخطورة الخميني ولو أراد الخميني حرق العالم لفعل ؟!

٢٨- [وثيقة] يقول الخميني: إذا ذهب هذا -أي الشاه- وجاء عبيد الله -أي ابن زياد- فهو أفضل، لأنّ أياً كان إذا جاء سيفكر بطريقة أخرى ، فهذا أصبح عاجزاً عن العمل… ولا أعلم إلى ماذا سيؤول به المصير ومن يأتي، كل من تتصوّرونه يأتي، فإنه سيريح الناس في الأقل في أول الأمر !!

٢٩- [وثيقة] الخميني يستدل برواية غير مروية عن طرق أهل البيت عليهم السلام يمدح فيها عدل عمر بن الخطاب .. شيعي يمدح قاتل السيدة الزهراء عليها الصلاة والسلام ؟!

٣١- [وثيقة] يهاجمون أمريكا وبريطانيا كل يوم بل ويلعنوهم .. وهم قد تخرجوا من أمريكا وبريطانيا وبشهادات عليا ؟!

٣٢- [وثيقة] ندم ممن افترى على المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره بسبب كذبه على بعض المراجع

٣٣- [وثيقة] الخميني : التقية حرام ولو بلغ ما بلغ لأن الدين والقرآن في خطر ؟!

٣٤- [وثيقة] الخميني قال بخباثة أعداء أهل البيت عليهم السلام وبشكل صريح لاسيما عائشة والزبير وطلحة بينما حرم خليفته الخامنئي النيل من رموز أهل السنة !!

٣٥- [وثيقة] نظام ولاية الفقيه الخمينية يسقط عدالة كل من لا يتوافق مع ثورتهم من أكابر الفقهاء و المراجع

٣٦- [وثيقة] الخميني في إحدى خطبه يصرح بكل صراحة أنه ليس الهدف من إقامة مجالس سيد الشهداء عليه السلام البكاء والحصول على الثواب ، بل المهم هو الجانب السياسي ؟!

٣٧- [وثيقة] من تناقضات الخميني أنه قبل تسلمه للسلطة كان ينقم من ما يسمى بمؤتمر الوحدة الإسلامية الذي صنعه السلاطين الأمويون والعباسيون وبعد تسلمه للسلطة طلب لمن حوله أن لا يبينوا قضية خلافة أمير المؤمنين عليه السلام لأن في ذلك خيانة للوحدة ؟!

٣٨- [وثيقة] البتري هاشمي رفسنجاني في كتابه حياتي يدعي بأنه لا يوجد أي إختلاف بين الشيعة والسنة بل لا أساس له !! وأهل السنة أنقياء ومتدينون حتى أن الإمام علي عليه السلام صلى خلف أبي بكر والسيدة أم كلثوم عليها السلام ابنته كانت زوجة لعمر ؟! والذي جذر هذا الإختلاف بين الطائفتين هو الشاه عباس الصفوي !!

٣٩- [وثيقة] الخميني يحرم الإحتفال بمولد الإمام الحسين والإمام الحجة عجل الله فرجه وعليهما السلام بسبب جرائم الشاه وجناياته وبإعتراف البتري هاشمي رفسنجاني ؟!

٤٠- [وثيقة] قال الخميني : الدفاع عن نظام الجمهورية الإسلامية في إيران واجب عيني على كل مسلم حتى الذي يعيش في أفريقيا ؟! أين التقية !! ثم أين محل الدفاع عن أهل البيت عليهم السلام من الإعراب ؟! ولماذا التقية حرام في السياسة وواجب في الدين ؟!

٤١- [وثيقة] الغاية تبرر الوسيلة عند الخميني ؟!

٤٢- [وثيقة] قال الخميني : الدفاع عن نظام الجمهورية الإسلامية في إيران واجب عيني على كل مسلم حتى الذي يعيش في أفريقيا ؟! أين التقية !! ثم أين محل الدفاع عن أهل البيت عليهم السلام من الإعراب ؟! ولماذا التقية حرام في السياسة وواجب في الدين ؟!

٤٣- [وثيقة] قال الخميني : الدفاع عن نظام الجمهورية الإسلامية في إيران واجب عيني على كل مسلم حتى الذي يعيش في أفريقيا ؟! أين التقية !! ثم أين محل الدفاع عن أهل البيت عليهم السلام من الإعراب ؟! ولماذا التقية حرام في السياسة وواجب في الدين ؟!

٤٤- [وثيقة] هكذا هي السياسة تلعب بأهلها .. خامنئي يفتي بجواز العدول عن تقليد الهالك فضل الله وبعد هلاكه يصفه بآية الله المجاهد ؟!

٤٥- [وثائق] هل المرجع السيد الخوئي قدس سره هو من أفتى بعدم إجتهاد المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره ؟! أم هناك شخص آخر نسب الفتوى للمرجع السيد الخوئي قدس سره زورا وبهتانا ؟! ومن هو ؟!

٤٦- [وثيقة] الخميني يقول أنه إذا كذب الولي الفقيه وخطى على خلاف الشرع فلن تكون له تلك الولاية ؟! أين التطبيق يا خميني ؟!

٤٧- [وثيقة] الإمام الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف يعطي الحجية للفقهاء الجامعي للشرائط بينما نظام ولاية الفقيه المطلقة الخمينية يعطيها لمن يواليه ولو كان من عوام الناس .. قالها الخميني وشرحها علي عاشور في كتابه ولاية الفقيه الدستور الإلهي للمسلمين ؟!

٤٨- [وثيقة] إختلاق الكرامات للخميني والخامنئي ..

٤٩- [وثيقة] المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره في كتابه أسئلة حول أحداث إيران والحكومة الإسلامية المرتقبة يبين ما الذي جرى قبل الثورة وماذا جرى بعد الثورة وكيف أن الخميني بمجرد إنتصاره على الشاه مارس العنف والخرق ومخالفة الأحكام الشرعية وتضييق الحريات والحرب والضغط على المراجع !!

٥٠- [وثيقة] المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره في كتابه المتخلفون مليارا مسلم يبين ماذا فعلت الحكومة الصوفية الإيرانية الجائرة بكتبه لمجرد أنها تخالف سياستهم المدمرة للتشيع !!

٥١- [وثيقة] المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره في كتابه الكتاب دعامة الحياة يبين ماذا فعلت الحكومة الصوفية الإيرانية الجائرة بكتبه لمجرد أنها تخالف سياستهم المدمرة للتشيع !!

٥٢- [وثيقة] المرجع السيد محمد الشيرازي قدس سره في كتابه كيف ولماذا أخرجنا من العراق .. يبين مظلومية المرجع السيد كاظم الشريعتمداري قدس سره وكيف دفن بطريقة مهينة من قبل نظام ولاية الفقيه الخمينية ؟!

 

وسيتم إضافة المزيد من الوثائق قريبا ببركة محمد وآله مع نسخ الروابط الجديدة هنا إن شاء الله تعالى ..
وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..